الاثنين، 8 فبراير 2010

لماذا وصفات طبخ؟

فتحت مدونة وصفات طبخ ليس لكوني خبيرة في الطبخ أو التغذية، إنما لأني مهتمة بهذين المجالين لما لهما من دور كبير في صحتنا، ومكانة ضرورية في حياتنا اليومية. كما أن تكويني الدراسي الذي يتعلق باللغات وتحديدا بالترجمة يمكنني من البحث، في مجال مدونتي هذه،  فيما توفر باللغة الفرنسية، والعربية بطبيعة الحال، وربما مستقبلا الإنجليزية، بالإضافة إلى ترجمة العديد من الوصفات اللذيذة :)
من جانب آخر، أسعى من خلال مدونة وصفات طبخ إلى المساهمة في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت وإلى المشاركة في إرساء ثقافة الكتابة والتدوين، لما لهما من متعة وفائدة (إفادة واستفادة) وتفاعل مع الآخرين.

لا تشرط على تجربتك أن تكون فريدة وحصرية حتى تستحق منك أن تكتب عنها، يكفيها أنها تجربتك أنت بالذات، ولا تقل: "هي عادية وبسيطة وأي شخص يمر بها"، فالاختلاف بينك وبينه يكمن في زاوية النظر وطريقة الطرح وكيفية التعامل. لا يعني هذا ألا تعمل على أن تكون تجربتك دائما أفضل وأحسن!

أما عني والطبخ، فقد كان يعني لي في وقت مضى، وصفات طبخ متفرقة الأحيان ثم تركّز اهتمامي في وقت من الأوقات على الكعكات الحلوة وتزيينها... حينها لم أكن ملزمة بالطبخ، أما الآن وقد أصبحت ربة بيت وتحديدا بعدما صارت لي أسرتي الصغيرة الجميلة ومطبخي الخاص، زاد اهتمامي بوصفات الطبخ ونمت متعتي، و.. بيني وبينكم انفتحت شهيتي أكثر :)
   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...